منتدى الرياضة الجزائرية

هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل للتسجيل اضغط على زر التسجيل.

تجد هنا كل مايخص الرياضة الجزائرية بما فيها صور اللاعبين الجزائرين ومباريات المنتخب الجزائري وأحسن فيديوهاته وكل أخباره واخبار الدوري الجزائري والألماني والإنجليزي والإسباني والإيطالي والدوري الأوروبي ورابطة هذا في منتدى مقشوش علاء الدين


    وشهد شاهد من أهلها

    شاطر

    yahabob

    عدد المساهمات : 32
    نقاط : 53
    تاريخ التسجيل : 25/01/2010
    العمر : 47

    وشهد شاهد من أهلها

    مُساهمة من طرف yahabob في الخميس يناير 28, 2010 1:37 am

    بعد مباراة مصر والكاميرون أوضح الناقد الرياضي المصري/علاء صادق وجهة نظره أنه لابد من إستيعاب الجماهير المصرية مقولة أن الحظ خدم الفراعنة كثيراً في البطولة, فلقد أحرزنا سبعة أهداف عن طريق الحظ في جميع المباريات التى خاضها الفراعنة.
    حيث أوضح أنه منذ أول مباراة للمنتخب مع نيجيريا والحظ يساند منتخب مصر حيث أن هدف متعب الأول في نيجيريا هو من تسلل واضح لم يشاهده مساعد الحكم كما أن هدف أحمد حسن الثالث كان بالصدفة حيث اصطدمت الكرة بمدافع نيجيريا لتغير اتجاهها وتسكن الشباك ، وفي مباراة موزمبين الهدف الأول كان عن طريق مدافع موزمبيق بالخطأ في مرماه وهدف متعب الثاني أيضاَ من تسلل واضح كوضوح الشمس . وفي مباراة بنين هدف المحمدي كان أيضاً بالصدفة حيث قصد اللاعب لعب الكرة بالعرض فإذا بها تدخل المرمى البنيني .
    وأضاف:" في مباراة الكاميرون الحظ ساندنا كثيراً مستشهداً بالهدف الثاني عن طريق خطأ فادح من الخصم, وحتى الهدف الثالث لم تتعد الكرة خط المرمي وأكد أننا منتخب يملك الحظ ولا يوجد فريق في العالم يسجل هدفين بهذه الطريقة".



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين فبراير 27, 2017 4:15 am