منتدى الرياضة الجزائرية

هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل للتسجيل اضغط على زر التسجيل.

تجد هنا كل مايخص الرياضة الجزائرية بما فيها صور اللاعبين الجزائرين ومباريات المنتخب الجزائري وأحسن فيديوهاته وكل أخباره واخبار الدوري الجزائري والألماني والإنجليزي والإسباني والإيطالي والدوري الأوروبي ورابطة هذا في منتدى مقشوش علاء الدين


    في لقاء قمة الجنون : التعادل 4-4 بين مالي وأنجولا+تغطية اللقاء

    شاطر

    mohannad_w_m

    عدد المساهمات : 1
    نقاط : 1
    تاريخ التسجيل : 12/01/2010
    العمر : 30

    رد: في لقاء قمة الجنون : التعادل 4-4 بين مالي وأنجولا+تغطية اللقاء

    مُساهمة من طرف mohannad_w_m في الثلاثاء يناير 12, 2010 3:54 am

    1 2 3 kossom algerie

    يونس

    عدد المساهمات : 276
    نقاط : 851
    تاريخ التسجيل : 24/09/2009

    في لقاء قمة الجنون : التعادل 4-4 بين مالي وأنجولا+تغطية اللقاء

    مُساهمة من طرف يونس في الأحد يناير 10, 2010 2:34 pm

    أخبار ذات صلةفي مباراة مجنونة تمكن منتخب مالي من التعادل مع منتخب أنجولا بعد أن كانت أنجولا متقدمة بأربعة أهداف دون رد .
    وسيطر منتخب أنجولا على اللقاء منذ بداية الشوط الأول وتمكن من استغلال عامل الأرض والجمهور في فرض سيطرته الكاملة على مجريات اللقاء،فبدأت بوادر تلك السيطرة تظهر عندما سدد اللاعب فلافيو تسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكن يتصدى لها الحارس .
    وسادت سيطرة أنجولا على اللقاء ولكن دون خطورة فعلية على المرمى في ظل توهان كامل من اللاعب مانوتشو مهاجم المنتخب الانجولي الذي كان غائباً عن اللقاء .
    وكان اعتماد المدير الفني مانويل جوزيه على الأطراف وبناء الهجمات عن طريق نزول اللاعب فلافيو إلى منتصف الملعب لاستلام الكرة حتى يعطي الزخم للاعبي الوسط ثم يسلمها إلى الأطراف ثم يعود إلى خط الهجوم مرة أخرى .
    تراجع منتخب مالي وتكتله في منطقة الدفاع والوسط أعطت لاعبي أنجولا الحرية في بناء الهجمات . ويخرج اللاعب ديدي لداعي الإصابة ويحل بلاً منه اللاعب دجالما كامبوس .ويزج المدير الفني ستيفن كيشي باللاعب كيتا ويخرج اللاعب ديارا لشعوره ببعض الآلام .
    ويستطيع الثنائي الخطير "فلافيو و جلبيرتو " من ترجمة تلك السيطرة الكاملة إلى هدف رائع مستعيدان أنغام الزمن الجميل مع النادي الأهلي المصري ويرسل اللاعب جلبيرتو عرضية سحرية من الجهة اليسرى من ضربة حرة مباشرة ليضعها صاحب الرأس الذهبية فلافيو في المرمى ليثبت أنه لاعب من طراز أخر في الدقيقة 37 .
    ولم يهدأ المنتخب الأنجولي حتى تمكن اللاعب فلافيو من إحراز الهدف الثاني له ولأنجولا من عرضية من الجهة اليمنى من اللاعب خوصي مابينا على رأس اللاعب فلافيو مباشرة الذي يضعها ولا أروع في المرمى ليزيد من جراح منتخب مالي في الدقيقة 42 .وينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب أنجولا بنتيجة (2/0) .
    ويبدأ الشوط الثاني "شوط المدربين" بداية جيدة من جانب المنتخب المالي الذي بدا أكثر خطورة وفعالية على المرمى وكاد اللاعب ديارا من أن يحرز هدف التقليص من عرضية من الجهة اليمني يخطأ الدفاع في إخراجها لذهب إلى ديارا أمام المرمى ويسددها ولكن يتألق الحارس كارلوس فيرناديس في إخراج الكرة . ويحصل اللاعب شارا على إنذار لعرقله اللاعب كيتا .
    ويحصل منتخب أنجولا على ضربة جزاء صحيحة إثر عرقلة اللاعب جلبيرتو داخل منطقة الجزاء ثم يسددها اللاعب جلبيرتو ليحرز الهدف الثالث لأنجولا في الدقيقة 67 . وبعد هذا الهدف تمكن مانويل جوزيه في فرض حكمته الرائعة على شكل اللعب حيث أغلق كل المساحات على مفاتيح لعب المنتخب المالي ولم يتمكن اللاعبان كانوتيه وكيتا من فعل أي شئ يذكر .
    وشكلت الجبهة اليمنى خطورة فعلية على منتخب مالي عن طريق اللاعب مابينا صاحب المهارات العالية . ويتمكن اللاعب جلبيرتو من الحصول على ضربة جزاء ثانية إثر عرقلة من اللاعب كيتا والذي حصل على إنذار .
    ويتمكن اللاعب مانوتشو من إحراز الهدف الرابع لمنتخب أنجولا حتى ينهى على منتخب مالي كلياً في الدقيقة 74 .
    وجاءت المفاجئة:
    فتمكن اللاعب كيتا من إحراز الهدف الأول لمنتخب مالي من دربكة داخل منطقة الجزاء تصل في النهاية إلى اللاعب كيتا الذي يسددها في المرمى في ظل اعتراض من لاعبي أنجولا في الدقيقة 79 .
    استفاق منتخب مالي من كبوته ويسيطر على اللقاء نوعاً ما بعد أن أخرج مانويل جوزيه كلاً من اللاعبين فلافيو و جلبيرتو .
    بعد ذلك يتمكن اللاعب كانوتيه من تقليص الفارق حيث أحرز الهدف الثني لفريقه من عرضيه جيدة ثم يضعها رأسية في ظل غياب الدفاع الأنجولي في الدقيقة 88 .

    "سبحان مغير الأحوال " تحولت المباراة تماماً حيث أنهار الدفاع الأنجولي بطريقة غريبة في نهاية المباراة كأنهم ضمنوا المباراة ويتمكن اللاعب كيتا من إحراز الهدف الثالث من عرضية رائعة يسددها في المرمى في الدقيقة 93 .
    وبعدها بدقيقتين يتمكن اللاعب مصطفى ياتاباري من إحراز الهدف الرابع وتتعادل مالي مع أنجولا في الدقيقة 95 .
    وبهذه النتيجة اقتسم المنتخبين نقاط المباراة وحصل كل منتخب على نقطة منتظراً مباراة الجزائر مع مالاوي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يناير 23, 2017 5:36 am